فنانون مغاربة يشاركون في ملحمة مغربية هدية للملك محمد السادس والمنتخب المغربي + فيديو

شارك عدد من الفنانين المغاربة في ملحمة وطنية تحمل عنوان “هير وي ڭو موروكو” هدية للملك محمد السادس وتشجيعية للمنتخب الوطني المغربي.

ملحمة “هير وي ڭو موروكو”، من كلمات وألحان وإنتاج حنان بنهادي مايتيت، وتم غناؤها من قبل كورال مكون من ثلاث نساء وثلاث رجال، وهي عبارة عن نشيد تشجيعي وأغنية وطنية لدعم المنتخب الوطني المغربي في كأس العالم روسيا 2018.

وعرفت هذه الملحمة الوطنية مشاركة كل من حياة الإدريسي، وإدريس الروخ، وسعيد موسكير، وأحلام شرف الدين، وريم وشريف عيسى، ومراد البوريقي، وفريد غنام، حيث أدوا الأغنية عن طريق تقنية فيديو سيلفي.

وتبرز هذه الملحمة الوطنية الفنية قيم وحب المغاربة جميعا من طنجة إلى الكويرة لوطنهم وغيرتهم على مقدساته وكذا تشجيعهم لكل من يرفع راية المغرب عاليا ويرتقي بها لأعلى المراتب.

تجدر الإشارة إلى أن الأغنية الجديدة “هير وي ڭو موروكو” احتضنت تصويرها الأكاديمية الأمريكية ببوسكوة، ضواحي مدينة الدار البيضاء و تم خلال هذا اليوم الاحتفالي تنظيم نشاطات ترفيهية للأطفال خلال التصوير، كما تم منح ألعاب وبالونات وقمصان للأطفال، في حفل احتفالي بهيج و أدت فرقة “أرابسك باند” للإخوان باهي عرضا بمدينة مراكش قامت خلاله بعزف الأغنية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد