فنادق الحب في دول أمريكا اللاتينية تقدم خدمات مختلفة لهؤلاء الأشخاص

انتشرت فنادق راقية بمواصفات خاصة و مميزة في دول أمريكا اللاتينية، مخصصة للخيانة الزوجية أطلق عليها اسم (فنادق الحب).

هذه الفنادق، تقدم خدمات للأزواج الخائنين بحفظ سرية علاقاتهم، حيث تعتمد على خاصية الدفع مقابل الساعة، خصوصا أن العلاقات الجانبية للأزواج خارج مؤسسة الزواج، مقبولة نوعا ما ولا تؤثر على ترابط الأسرة و تماسكها حسب ما يتداول في مجتمعات هذه الدول.

ويهتم الكثيرون بالأماكن الراقية و الفخمة و التي تحظى بشعبية واسعة لدى الطبقات المجتمعية الرفيعة، مثل السياسيين والمشاهير ورجال الأعمال الذين يفضلون تجنب فضيحة علاقاتهم الغير الشرعية ونشرها للعموم.

و تحتوي هذه الفنادق على مداخل تمنح ميزة حجب السيارة، إذ لا يمكن التعرف على الركاب، كما أن بعض المداخل محاطة بالأشجار و الأسوار العالية.

ومن بين الطرق لولوج الضيوف للفندق هي القيادة عن طريق بوابات الدخول إلى سلسلة من مواقف السيارات، هذه الأخيرة هي التي تحدد أنواع الغرف و درجاتها، و عند تحديد الغرفة يتم قيادة السيارة إلى المرأب المطابق، ثم يغلق المشرف على المكان باب المرآب.

و بما أن البطاقات البنكية تكشف عن أسماء العملاء، فهذه الفنادق يفضل أن تتم المعاملات المالية فيها نقدا لعدم الكشف عن أصحابها.

هذا، و قامت سيدة أسترالية تبلغ 32 سنة من عمرها ، بزيارة أحد هذه الفنادق في بلاد “التانغو” الأرجنتين، مع عشيقها، و قالت: “عند وصولك، لا تذهب إلى الاستقبال، في الواقع أنت لا ترى أي شخص على الإطلاق، إنها الخصوصية التامة بشكل مطلق”.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد