فقهاء يمارسون الإغتصاب بدعوى استخراج الجن من أجساد ناعمة

انتشرت خلال الآونة الأخيرة ظاهرة اغتصاب الفقهاء للفتيات بشكل كبير لدرجة  أصبح الفقيه الذي عرف منذ الأزل داخل المجتمع المغربي بالوقار و الحكمة محط شك و عدم ثقة، بعد إقدام عدد منهم على التحرش و اغتصاب سيدات  يلتجئن إليهم بغرض الشفاء من الأمراض الروحانية.

فقيه يقدم على اغتصاب سيدة بضواحي مراكش

كشفت مصادر محلية، أن فقيها أقدم على اغتصاب سيدة بآيت ورير ضواحي مراكش، الشيء الذي تسبب لها في مضاعفات صحية خطيرة استدعت نقلها إلى المستشفى من أجل تلقي العلاجات اللازمة.

وأضافت المصادر على أن الضحية تبلغ من العمر 26 سنة، التجأت إلى الفقيه الذي قدم لها مشروب مجهول أفقدها وعيها وأقدم على اغتصابها بوحشية .

وتجدر الاشارة إلى أن زوج الضحية أصيب بصدمة قوية بعد أن علم بالحادثة التي تعرضت لها زوجته.

 فقيه اغتصب مجموعة من  النساء بداعي استخراج الجن

أكدت مصادر محلية أن العناصر الدركية تمكنت في يونيو الماضي من توقيف فقيه في العشرينيات من العمر بإيمنتانوت بتهمة اغتصاب مجموعة من النساء بداعي استخراج الجن منهن.

وأضافت المصادر على أن الفقيه كان يختار ضحاياه وهو يتجول بالشارع حيث يوهمهن بأنهن مصابات بمس جني وأنه يستطيع إخراجه منهن بحكم أنه متخصص في الرقية الشرعية، حيث يرافقهن إلى منازلهن و ينفرد بهن ويمارس عليهن جميع الممارسات الشاذة.

هذا وتم إيقاف المشتبه فيه بعد أن تقدمت إحدى ضحاياه بشكاية لدى المصالح المعنية بإمينتانوت، حيث تم اعتقاله ووضعه تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل تعميق البحث معه حول التهم التي تواجهه قبل أن يتم عرضه أمام أنظار النيابة العامة.

الرقية الشرعية مهنة من لا مهنة له

أصبحت الرقية الشرعية مهنة من لا مهنة له حيث أصبح العديد من الأشخاص يمتهنونها بعد أن أصبحت مصدر رزق قوي ويجنون من وراءها الأموال الطائلة.

هذا ويدعي معظم الذين يطلقون على أنفسهم صفة رقاة شرعيين أنهم لهم القدرة على مواجهة الجن المتواجد بجسد الضحية و أن لهم قدرات جبارة تمكنهم من إشفاء المرضى.

كما أن العديد من الرقاة الشرعيين أصبحوا يستعرضون قدراتهم على وسائل التواصل الإجتماعي عن طريق نشر فيديوهات لجلسات طرد الجن ، يظهر فيها مرضى بشكل يمس خصوصيتهم.

أما من جهة أخرى فمن الرقاة من يستفرد بالسيدة التي تلجأ إليه فإما  يتحرش بها أو يقدم على اغتصابها حيث أن بعض الرقاة يعتبرونه طقسا من طقوس العلاج.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد