فضيحة مدوية تهز جامعة عبد المالك السعدي

اهتزت جامعة عبد المالك السعدي على وقع فضيحة من العيار الثقيل عقب إعتقال موظف بالجامعة على خلفية إصدار شيكات بدون رصيد كان يمد بها أشخاص كضمانات للوعود بتمكينهم من متابعة دراستهم بالإجازة والماستر، وضمان ولوجهم لوظائف بالجامعة.

وحسب ما أفادت مصادر محلية، فقد تم توقيف الموظف بأحد مقاهي الشيشا بطنجة بعد أن صدرت في حقه مذكرة بحث وطنية، بتهمة النصب وإصدار شيكات بدون رصيد، قبل ان يعترف بتسلمه لعدة شيكات بنكية لفائدة مجموعة من الأشخاص قصد تسهيل ولوجهم لوظائف بالجامعة وصلت عمولتها في القضية التي فجرها أحد المشتكين من اجل توظيفه بمنصب متصرف من الدرجة التانية بالكلية المتعددة للتخصصات بمرتيل 270000 درهم، فيما تراوحت عمولات االتسجيل في سلك الماستر والإجازة المهنية 35000 و40000 درهم.

فيما اضافت مصادر أخرى، أن عميدا سابقا بالكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بمدينة مرتيل رفقة الكاتب العام السابق لجامعة عبد المالك السعدي، ممنوعان الآن من السفر خارج أرض الوطن.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد