فريق مجد العيون يتوج بالكاس المخصصة بمناسبة عيد العرش

العيون : المحجوب الانصاري

من اجل انفتاح الاندية على الطاقات الرياضية العسكرية وبمناسبة ذكرى عيد العرش المجيد اجريت مقابلة في كرة القدم بين فريقي نادي المجد بالعيون والفريق العسكري بملعب الشيخ محمد الاغظف، حيث ترأس هذا اللقاء الرياضي الجنرال ديفزيون قائد قطاع الساقية الحمراء و رئيس نادي المجد السيد محمد الامام ماء العينين والكاتب العام لولاية العيون الساقية الحمراء وجمع غفير من الرياضيين والجمهور.

وقد اكد خالد محمد لمين عضو المكتب المسير لفريق المجد بالعيون في تصريح للمصدر ميديا ” ان المبارة تدخل في اطار تهيىء الفريق للبطولة القادمة وتبين مدى جاهزيته كما نشكر باسم كل مكونات الفريق السيد الرئيس محمد الامام ماء العينين على تهيىء كل ظروف النجاح للفريق وتبين ان فريقنا من خلال هذه المقابلة علو كعبه وسيقول الفريق كلمته مستقبلا”.

المقابلة تتبعها جمهور رياضي وعسكري اعجب باداء الفريقين ” تبين من هذه المقابلة ان فريق المجد سيكون حاضرا بقوة خلال البطولة القادمة ولدينا كل الامكانيات لنكون الفريق الاقوى بالمدينة بفضل مجهودات السيد الرئيس محمد الامام ماء العينين وانتصارنا اليوم على الفريق العسكري يبين جاهزية فريقنا ” بقول محمد الداودي موقع هدف الثاني لمجد العيون.

هذه المقابلة كسرت حاجز بين الفرق المحلية والمؤسسة العسكرية في شقها الرياضي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد