فريق النجم الساحلي التونسي يحل بالمغرب لملاقاة الرجاء البيضاوي

حل فريق النجم الساحلي التونسي، ظهر اليوم الخميس، بالمغرب، تأهبا لمواجهة فريق الرجاء البيضاوي برسم ذهاب ربع نهائي كأس زايد للأندية البطلة.

وسيبرمج الطاقم التقني لفريق النجم الساحلي التونسي، حصتين تدريبيتين أو ثلاث حصص قبل مواجهة النسور الخضر بعد غد السبت بالرباط، حيث سيجري الفريق التونسي حصة أخيرة على أرضية ملعب الأمير مولاي عبدالله بالرباط الذي سيحتضن المباراة، على أن يعود بعدها إلى تونس مباشرة بعد نهاية المباراة.

ومن المنتظر أن تصل جماهير فريق النجم الساحلي التونسي تباعا إلى المغرب، قصد مساندة فريقها في مباراتها أمام الرجاء البيضاوي، ويحذوهم طموح تحقيق نتيجة إيجابية على غرار تلك التي حققوها في دور ثمن النهائية عقب إقصائهم لفريق الوداد البيضاوي.

تجدر الإشارة إلى أن فريق الرجاء البيضاوي، كان قد تأهل إلى دور ربع نهائي البطولة العربية، على حساب فريق الإسماعيلي المصري، بعد أن فاز عليه بضربات الجزاء الترجيحية على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد