فريق الجيش الملكي يقدم رسميا طلب المشاركة في البطولة العربية للأندية في نسختها القادمة

قدم نادي الجيش الملكي طلبا رسميا للمشاركة في النسخة المقبلة من البطولة العربية للأندية، لدى الاتحاد العربي لكرة القدم، ليكون من بين الفرق المغربية المشاركة في هذه التظاهرة الكروية العربية.

وحسب ما ذكره بلاغ للنادي العسكري، فإن “إدارة الجمعية الرياضية للقوات المسلحة الملكية تقدمت بطلب رسمي للمشاركة في النسخة القادمة من البطولة العربية التي سوف تحمل اسم جلالة الملك نصره الله “كأس محمد السادس للأندية البطلة” بالإضافة إلى إجراء المباراة النهائية بمدينة الرباط”.

وأوضح ذات البلاغ أن “المراسلة تضمنت كل المعطيات التي من شأنها أن تدعم طلب النادي بما في ذلك كونه من أكبر الفرق المغربية وكذا توفره على قاعدة جماهيرية كبيرة على المستوى الوطني وخصوصا في مدينة الرباط التي ستحتضن المباراة النهائية، ناهيك عن تاريخه الحافل بالالقاب”.

تجدر الإشارة إلى أن النسخة الماضية من المسابقة العربية التي حملت اسم كأس زايد، عرفت مشاركة ثلاثة أندية مغربية، وهي الرجاء والوداد، اللذان أقصيا على يد النجم الرياضي الساحلي التونسي المتوج باللقب، بالإضافة إلى الفتح الرباطي، الذي غادر المنافسة من الدور التمهيدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد