فرقة محاربة العصابات بالقنيطرة تتمكن من توقيف 43 مجرماً خطيراً

 تمكنت فرقة محاربة العصابات التابعة لولاية أمن القنيطرة، بالتعاون مع الشرطة القضائية بسيدي يحي الغرب، من توقيف 43 مجرماً، لتورطهم في قضايا تتعلق بالإتجار في المخدرات والمؤثرات العقلية، والضرب والجرح، ناهيك عن تكوين عصابة إجرامية..، وذلك بحسب مصادر محلية.
وحسب ذات المصدر، تم توقيف أحد أفراد خلية النصب والاحتيال والتي تسمى بـ“عصابة الأورو”، وتم حجز كميات كبيرة من الحشيش والقرقوبي ومسكر “ماء الحياة”، التي كانت تروج بين المواطنين من قبل أولئك الموقوفين. وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لتحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر.
وتجدر الإشارة إلى أن أحد الشباب الذين تعرضوا للنصب من قبل عصابة الأورو، صرح للمصدر ميديا، بأن تلك الأخيرة سلبت منه مبلغ 50 ألف درهم، وهواتفهم النقالة، كما قامت بالإعتداء عليه وأصحابة بالضرب والجرح وهو ما تسبب لهم في جروح وكدمات متفاوتة الخطورة.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد