فراجي: العماري وبنشماش كانا من بين أهم أسباب تقديمي لإستقالتي من “البام”

كشفت سليمة فرجي البرلمانية السابقة والعضوة السابقة للمجلس الوطني لـ” البام”  أنا إقدامها على تقديم استقالتها من حزب “الجرار”، جاءت نتيجة لما أسمته “الإقصاء الممنهج” لا من خلال “الإهانات الكبيرة التي تعرضت لها من طرف إلياس العماري”، و” لا خيبة الأمل التي عشتها بعد وصول بنشماش على رأس الحزب”.

وأكدت فراجي، في اتصال للمصدر ميديا، ان استقالتها جاءت على خلفية “الإهانة الكبيرة التي عرضني لها إلياس العماري”، و”خيبة أملي في الحزب بعد وصول أمينه الجديد حكيم بنشماش، بعد ان ظلت دار لقمان على حالها “، كما  “تصرفات بعض قياديّيه وتعسفاتهم وتحكم بعضهم وعدم إيلائهم اي اهتمام للمجهوذات الجبارة التي يبذلها مواطن له حرقة على الوطن”، “فضلت الاستقالة بعد ان ايقنت ان صبري في انتظار ديموقراطية داخلية نفذ ولم يعد له معنى”.

وأضافت البرلمانية السابقة عن ” البام”، ” الاقصاء الممنهج والتجاهل والاساءة يرجع الى أمناء سابقين كالباكوري الذي خيب امل الكفاءات، وبعده الياس العماري الذي وجه ضربة موجعة لكل الكفاءات منتصرا لاصحاب المال والجاه، اضافة الى قيادييين جهويين على رأسهم رئيس مجلس جهة الشرق والأمين الجهوي المستقيل الاستاذ بنقدور واللذان عملا كل ما في وسعهما من اجل إقصائي من عضوية الجهة، في تناقض صارخ مع قرار الأمانة العامة التي وجهت جميع البرلمانيات الى عضوية الجهات،  لتستمر خيبات الأمل بعد صعود بن شماش على راس الحزب، بن شماس إنسان خلوق ولكن كان لديه موقف سلبي محض تجاهي لانه حسب اعتقادي المتواضع لا يملك حرية الاختيار”.

ونفت العضوة السابقة للمجلس الوطني لـ” البام” أن تكون لها أي نية لإلتحاق بحزب الأحرار، قائلة: ” أن لست معنية بالسباق المحموم وتتبع كل مغمور محظوظ كالبلهاء(…) استقالتي لن تكون مثل استقالة بنقدور، وأنا بغى نخدم بلادي، وإلا كان شي حزب جديد مرحبا…”.

وأضافت فراجي ” أنا لست من الانتهازيين او محبي التموقع، قدمت استقالتي من حزب الاصالة والمعاصرة الذي قضيت به زهاء عشر سنوات، بعد أن أعطيت للحزب الكثير فواجهوني بالتجاهل والإهانات، لكن لن أغير ردائي ولم التحق باي حزب ولم تكن لدي نية او تنسيق مع اي كان من اجل المغادرة للالتحاق بركب معين”.

يذكر أن نزيف الإستقالات لازال يهز “الجرار” بعد أن اقدم محمد بنقدور، الأمين الجهوي لحزب الاصالة والمعاصرة بجهة الشرق، على تقديم استقالته من الحزب، في وقت لم تمضي فيه سوى ايام قليلة على تقديم الامينة الجهوية السابقة  سليمة فراجي استقالتها، وكذا استقالة الخبير القانوني ومدير فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس المستشارين “أحمد مخشاني.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد