فتيحة أمين تغني “Eso es el amor” رفقة “سوكري” + فيديو

أصدرت الفنانة المغربية فتيحة أمين أغنية جديدة رفقة المغني “سوكري” والتي تحمل عنوان “Eso es el amor”، والتي تعني بالعربية “هذا هو الحب” على شكل فيديو كليب عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات “اليوتوب”.

أغنية “Eso es el amor” من كلمات وألحان خالد سلام، وتوزيع رشيد محمد علي والتي حققت نسب مشاهدة مهمة على اليوتوب في مدة زمنية وجيزة.

وكانت فتيحة أمين قد أصدرت مؤخرا أغنية تحمل عنوان “راك ضعيف يا إنسان” كما تستعد حاليا لإصدار ألبوم غنائي جديد يضم أغاني متنوعة وستتعامل فيه مع أسماء معروفة في المجال الفني.

وتلقت فتيحة أمين ابنة مدينة تطوان دراستها الموسيقية بمعهد بمدينة تطوان على يد العديد من الأساتذة الذين ساهموا في تكوينها الفني، ونالت بعد مدة قصيرة الجائزة الأولى في مسابقة غنائية بين أقاليم الشمال برائعة “للصبر حدود” لكوكب الشرق أم كلثوم، كما أحيت سهرات فنية في عدد من المدن المغربية وكانت لها لقاءات فنية عديدة داخل وخارج الوطن مع الجالية الهولندية والبلجيكية و الإسبانية و اليونانية والفرنسية.

هذا، وأحيت فتيحة أمين مجموعة من السهرات على القنوات المغربية كسهرة “نغمة وأتاي”، وسهرة “نجوم الأولى”.

تجدر الإشارة إلى أن فتيحة أمين أصدرت أربع ألبومات متنوعة مع شركة مغربية وبعدها ثلاث أغاني فردية “Single” وهم: “أنا عشت الحب وعارفة”، و”أنا جاية”، و”خليني خليني”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد