فاطمة خير تكشف عن موعد عودة الجزء الثاني من مسلسل “شهادة ميلاد”

كشفت الممثلة المغربية فاطمة خير أن الجمهور سيلتقي مجددا مع تتمة حلقات المسلسل الدرامي “شهادة ميلاد” لمخرجيه حميد زيان وإلهام العلمي الذي ثبثه قناة “إم بي سي 5″، بعد عيد الفطر السعيد.

ونشرت فاطمة خير تدوينة عبر حسابها الشخصي بـ “الأنستغرام” تقول فيها: “أول حلقة من المسلسل كانت قبل رمضان بخمسة أيام واليوم نعيش أحداث الحلقة الثلاثين، علما أن المسلسل يشمل ستين حلقة، سنتابع مشاهدتها بعد العيد إن شاء الله كل عام وأنتم بألف خير”.

وتجسد خير دور “مليكة” وهي امرأة لا تؤمن بالصدف و المكتوب وتحاول أن تخطط وتدبر لمسار حياتها كما تريده، لكن حكم القدر كان له رأي آخر.

وحقق مسلسل “شهادة ميلاد” نجاحا جماهيريا كبيرا، حيث اعتبره الجمهور من بين أفضل الإنتاجات الرمضانية المغربية لهذا العام إلى جانب “سلامات أبو البنات” و “ياقوت وعنبر” و “زهر الباتول”.

هذا، وشرعت قناة “إم بي سي 5” في عرض باقة برامجها الرمضانية قبل خمسة أيام من حلول الشهر الفضيل، وذلك في سابقة تعد الأولى من نوعها في العالم العربي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد