فاس..توقيف فتاة تترأس عصابة اجرامية

أحالت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن فاس أول يوم أمس الأربعاء 18 ماي الجاري، شخصا وفتاة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، يبلغان من العمر 27 و 22 سنة على أنظار العدالة، و ذلك بعد الاشتباه في تورطهما في قضايا إجرامية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية، تنشط في مجال ترويج المخدرات والسرقة المقرونة بالضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض

 

وقالت المصادر إن عملية إيقاف المشتبه فيهما وهما في حالة تخدير متقدمة، جاءت بعد سلسلة من الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية التي باشرتها فرقة محاربة العصابات في إطار التفاعل الجدي والسريع مع شكايات تقدم بها ضحايا، تتعلق بالسرقة العنيفة والضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض طالت هواتفهم المحمولة و أغراض شخصية، حيث تجندت العناصر الأمنية المتدخلة بتكثيف الأبحاث التي قادتها إلى تحديد مكان تواجد المشتبه فيهما، وبالتالي إلقاء القبض عليهما.

وبحسب المصادر فقد أظهرت عملية تنقيط بقاعدة بيانات الأمن الوطني أن المشتبه فيه يشكل موضوع عدة مذكرات بحث على الصعيد الوطني من أجل نفس الأفعال الإجرامية وكذلك أبحاث قضائية مماثلة جارية بدوائر الشرطة تتعلق بالسرقة العنيفة.

وجرى إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية وكذا توقيف باقي المشاركين المشتبه تورطهم في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد