فاخر يستبعد الحديث عن لقب الدوري قبل ثماني الجولات من نهاية الموسم

رفض مدرب الرجاء البيضاوي امحمد فاخر، الحديث عن إمكانية فوز فريقه بلقب البطولة على بغىعد ثماني جولات من نهاية الموسم الكروي الحالي، مؤكدا لقب البطولة سابق لأوانه في طل المنافسة المحتدمة بين الوداد و الدفاع الحسني الجديدي و نهضة بركان بالإضافة، حيث لم تتضح معالم الفريق القادر على الظفر بدرع الدوري.

وأوضح فاخر خلال تصريحات صحفية، أن تركيزه منصب على المباريات الثمانية المتبقية و التي لن تكون سهلة، مضيفا أن لا الفوز سيكون المطلب الأساسي للجماهير وإدارة النادي، حينها ستكون الحظوظ قائمة لانتزاع اللقب.
‎وأشار “الجنرال” أن جماهير الرجاء ساهمت بشكل كبير في تحفيز اللاعبين على الفوز في المباريات الماضية، كما أن المواجهة السابقة التي خضناها على ملعبنا، كانت نقاطها هامة جدا في مشوار النادي حول المنافسة على اللقب هذا الموسم.
‎وعن العودة لملعب محمد الخامس قال فاخر “العودة للمركب ساهمت في تحقيق نتيجة الفوز أمام الفتح، والاقتراب أكثر من مقدمة الترتيب، نحن الآن أكثر حماسا بعد انتصارنا أمام الفتح، في المباراة الأولى بعد افتتاح المركب من جديد

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد