فاجعة..مصرع أربعة أشخاص داخل مطمورة بالحوز

مراكش : سعيد اوتنومر

علمت جريدة المصدر ميديا من مصادر جد موثوقة، ان أربعة أشخاص لقيا مصرعهم مساء يومه الثلاثاء 12 نونبر الجاري بدوار “تولكين” بجماعة ازكور التاعبة للنفوذ الترابي لعمالة الحوز، نتيجة اختناق في مطمورة خاصة بخزن
الحبوب.

وحسب دات المصادر، فإن شخصيْن تجمع بينهما علاقة أسرية نزلا إلى المطمورة، قصد استخراج كمية من الحبوب استعدادا للموسم الفلاحي الحالي؛ إلا أنهما أصيبا باختناق، حيث تدخل شخصان آخران من نفس الدوار قصد إنقاذهما، إلاّ أنّ الأشخاص الأربعة تعرّضوا لضيق التنفس أدى إلى عدم قدرتهم على مغادرة المطمورة، ولقوا مصرعهم.
وانتقلت إلى مكان وقوع الحادثة عناصر تابعة للمركز الترابي للدرك الملكي لامزميز التابع لسرية تحناوت، حيث فتحت بحثا في النازلة بالاستماع إلى عدد من الأشخاص من الدوار، فيما تدخلت عناصر الوقاية المدنية التابعة للقيادة الاقليمية بمدينة تحناوت، للوقوف على هذا الحادث وانتشال جثث الضحايا.

وأمرت النيابة العامّة المختصة بمراكش بإحالة جثة الضحايا على مستودع الأموات قصد اجراء تشريحات طبية، قصد كشف ظروف وملابسات الحادث المميت.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد