غضب عارم بعد تغيير مواقيت وأسعار تذاكر قطارات الخليع

أربك تغيير مواقيت وأسعار قطارات المكتب الوطني للسكك الحديدية مجموعة من المسافرين، مما اضطر عددا منهم إلى تغيير وسيلة النقل.

وأكدت إحدى المسافرات أنها اضطرت إلى ركوب الحافلة من طنجة متوجهة نحو الرباط، بعد أن تفاجئه بتغيير مواقيت وأسعار تذاكر القطارات، قائلة “ما فهمت والو، واش ترانات معطلين ديما أو زيدينها بالأثمنة…”

وقد شهدت أثمنه التذاكر إرتفاعا وصف “بالغير معقول”، حيث عرفت أثمنة تذاكر ركوب القطار الرابط بين عين السبع والجديدة زيادة قدرها 16 درهما، إذ أصبح السعر الجديد 53 درهما عوض 37 درهما، في حين أضيفة 7 دراهم في ثمن القطار بين الرباط والقنيطرة في الفترة المسائية، فيما تمت الزيادة في تسعيرت تذكرة فاس بأزيد من 20 درهم.

وكان تغيير مواقيت وأسعار القطارات، قد فجر غضبا كبيرا في صفوف المسافرين، حيث نظم المسافرون عبر القطار، وقفات احتجاجا على الإجراءات التي اتخذها المكتب الوطني للسكك الحديدية، مؤخرا، سواء فيما يتعلق بمواعيد السفر أو الأثمنة أو الحجز المسبق.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد