عمال oncf يدخلون على خط فاجعة قطار “بوقنادل”

أعلنت الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، عن خالص عبارات التضامن والتآزر مع كل المواطنات والمواطنين من ركاب القطار الذي خرج عن مساره بمتطقة “بوقنادل”.

وعبرت الجامعة، من خلال بلاغ لها، أنه “على إثر الحادث المفجع للقطار المكوكي رقم 9 الرابط بين مدينتي الدار البيضاء والقنيطرة الذي انحرف صباح الثلاثاء 16 أكتوبر 2018 عن سكته على مستوى مدينة بوقنادل . و الذي ذهب ضحيته سبعة مواطنين من بينهم متعاون سككي رئيس قطار وعدد من الجرحى  فإن الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل تعرب عن خالص عبارات التضامن والتآزر مع كل المواطنات والمواطنين من ركاب هذا ألقطار ومع آسرهم متمنية للجرحى والمصابين بالشفاء العاجل وتتقدم بتعازيها الخالصة لعائلات الضحايا و ذويهم سائلين العلي القدير أن يتغمدهم بواسع رحمته”.

وسجلت ” الجامعة الوطنية لعمال السكك الحديدية تسجل و بكل أسف وقوع هدا الحادث النادر في قطاع السكك الحديدية ببلادنا وهي تتابع عن كتب التحقيقات التي تجرى لكشف ملابسات وقوعه باهتمام كبير لافتة الى ان المجهودات التي يقوم به المكتب الوطني للسكك الحديدية  لتطوير شبكته تهدف في الاساس الى توفير اكبر قدر ممكن من عناصر السلامة والأمان في القطارات والحفاظ على حياة الركاب وسلامتهم” .

كما تقدمت عائلة السككين، ” بصادق العزاء وخالص المواساة  تتقدم الجامعة الوطنية لعمال السكك الى عائلة المتعاون  رئيس القطار المشمول برحمة الله امحمد امقران بخالص التعازي و المواساة و الى كافة السككيين و السككيات”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد