عمالة الصخيرات تمارة..افتتاح الملتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني

افتتح السيد عبد الصمد سكال، رئيس مجلس جهة الرباط سلا القنيطرة بمعية السيد يوسف الضريس عامل عمالة الصخيرات تمارة والسيدات نعيمة الشدادي نائبة رئيس مجلس الجهة وسميرة الهاشمي كاتبة مجلس الجهة وليلى مولات نائبة رئيس لجنة التنمية الاجتماعية والشؤون الرياضية التابعة لمجلس الجهة وفاتحة بنيحيى عضو لجنة الثقافة والتربية والتكوين والبحث العلمي التطبيقي التابعة لمجلس الجهة وعبد العزيز لعايض عضو مجلس الجهة ونائب رئيس جماعة تمارة وَزهير الزمزامي رئيس مَجلس عمالة الصخيرات تمارة وموح رجدالي رئيس جماعة تمارة والعربي بوهنين رئيس جماعة عين عتيق ومجموعة من منتخبي الجماعات الموجودة بتراب العمالة ومَسؤولين جهويين وإقليميين للتربية والتكوين وأطر التوجيه والتخطيط التربوي (افتتح) يوم الأربعاء 27 مارس 2019 بساحة مولاي رشيد بتمارة المُلتقى الإقليمي للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني الخاص بعمالة الصخيرات تمارة الذي يندرج في إطار فعاليات الدورة الثانية للأيام الجهوية للتوجيه المدرسي والجامعي والمهني، التي تغطي كل عمالات وأقاليم الجهة، والتي تم إعطاء انطلاقتها يوم السبت 16 مارس الجاري بسيدي قاسم.

سيستفيد من هذه الدورة أزيد من 62 ألف تلميذ وتلميذة مرشحا لاجتياز امتحانات الباكالوريا خلال الموسم الدراسي الجاري، كانت مجموعة كبيرة منهم تجد صعوبة في الاستفادة من خدمات التوجيه المدرسي والجامعي والمهني بسبب تنظيم مثل هذه الملتقيات بالمدن الكبرى.

تتواصل فعاليات هذه القافلة إلى يوم غد الخميس بساحة مولاي رشيد، وهي المحطة السادسة وقبل الأخيرة لتختتم فعاليات هذه ادلورة منتصف أبريل المقبل بالرباط.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد