على خطى مباراة الذهاب .. إلتراس “غرين بويز” تقرر مقاطعة مباراة الديربي رقم 126

أعلنت إلتراس “غرين بويز”، الفصيل المساند لفريق الرجاء الرياضي، عن مقاطعتها لمباراة الديربي البيضاوي الذي سيجمع الوداد الرياضي بغريمه التقليدي الرجاء الرياضي يوم غد الأحد على أرضية الملعب الكبير بمدينة مراكش على الساعة الرابعة زوالا.

وأرجعت إلتراس “غرين بويز” حسب بلاع لها سبب مقاطعة الديربي رقم 126، إلى خيانة ميثاق الشرف، الذي اتفق عليه جمهورا الفريقين من قبل.

وأوضح بلاغ الفصيل المساند للنسور الخضر أن “الثبات على الموقف من شيم الرجال فقط، كما سبق وأكدنا في مقابلة الذهاب لن نقبل بإجراء الديربي خارج الدار البيضاء سنبقى متشبثين بقرارنا، و هاهي مباراة الإياب تأتي في نفس الظروف الأمر الذي يعني منطقيا مقاطعتها أيضا، ولكن أن يبدو أن مدينة مراكش لم تعد معنية بهذا الأمر و أصبحت تعوض الدارالبيضاء حسب التفكير المحدود للضفة الأخرى، الانتصارات الأخيرة لنادي الشعب زرعت الرعب في قلوب الفئة القليلة و جعلتهم يعلنون الحضور من أحد باحات الاستراحة في الطريق السيار”.

وأكد البلاغ أن إلتراس “غرين بويز” لها الثقة الكاملة في لاعبي الرجاء “لخطف نقاط مقابلة كادت أن تختفي سنة 1973″، مضيفا، “ونعلم أن لاحاجة لتذكيركم بدوركم الذي لطالما قامت به أجيال أمام عروستنا المفضلة، لا يحزنكم غيابنا، فقلوب الشعب معكم أينما كنتم، ليكن الأحد موعدا لانتصار الحق على الخونة، فوزوا انقضوا على ماتستحقون”!

تجدر الإشارة إلى أن فريق الوداد البيضاوي يتصدر ترتيب البطولة الاحترافية لاتصالات المغرب برصيد 52 نقطة على بعد تسع نقاط من الرجاء صاحب المركز الثاني بمجموع 43 نقطة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد