عقرب سامة تودي بحياة طفلة بإقليم زاكورة

لقيت طفلة مصرعها أمس الإثنين إثر تعرضها للسعة عقرب سامة بمنزل أسرتها الكائن على مستوى دوار “إكنيون ملال” قيادة النقوب بإقليم زاكورة.

وكشفت مصادر محلية أن الطفلة تعرضت للسعة عقرب سامة، الشيء الذي استدعى نقلها على وجه العجل إلى مستشفى سيدي حساين بورزازات.

وأضافت المصادر أن الطفلة فارقت الحياة وهي في طريقها للمستشفى بعد أن تدهورت حالتها الصحية الشيء الذي أثار استياء العائلة والجيران، خاصة وأن المنطقة تشهد العديد من الوفيات بسبب لسعات العقارب والزواحف.

هذا وانتشرت خلال هذه الأيام صورا توثق استقبال وزير الصحة أنس الدكالي المغنية اللبنانية نجوى كرم بالمغرب ضمن فعاليات مهرجان موازين لسنة 2019، الشيء الذي أثار استياء عدد كبير من المواطنين على مواقع التواصل الاجتماعي والذين سخروا من الموضوع، وأكدوا على أنه عوض أن يستقبل الوزير أهل الطب استقبل أهل الطرب.

وكشف العديد من المواطنين في عدد من التدوينات على أنه وجب أن ينصب اهتمام الوزير  على شؤون المجال الصحي أكثر، خاصة وأن القطاع يعرف العديد من المشاكل أبرزها عدم توفر العديد من المستشفيات على أمصال مضادة للدغات العقارب والزواحف السامة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد