عطل الواتساب تسبب في مكاسب خيالية لتطبيق منافس

تسبب العطب المفاجئ بتطبيق واتساب للتواصل الإجتماعي، الأسبوع المنصرم، في نفور عدد مهم من العملاء من التطبيق، خاصة من كانوا يعتمدون عليه كوسيلة للتواصل السريع مع زبنائهم وعملائهم، وفي المؤسسات الخاصة، حيث لجأ الناس إلى استخدام تطبيق منافس له، يعد أكثر أمناً وخفة في الاستخدام، بالرغم من اعتذار مارك زوكربيرغ.

وحسب مصادر متطابقة، أكد مؤسس تيلجرام بافل دوروف، أن هناك أعداد قياسية تركت واتساب وقاموا بتحميل تيلغرام المنافس الأقوى والشرس لتطبيق WhatsApp.

ويتميز تطبيق تيلجرام بمحادثاته المشفرة بشكل كامل، ويقدم لمستخدميه طرق سهلة من أجل بقاء المستخدم على اتصال دائم ومستمر مع الأصدقاء والأحباب،حيث يضم تيلجرام  نحو 500 مليون مشترك.

تجدر الإشارة إلى أنه خلال ساعات العطل التي أصابت واتساب، انضم إليه نحو 70 مليون مستخدم جديد خلال 6 ساعات فقط، الأمر الذي أطلق عليه مؤسس تيلغرام “الهجرة الكبرى من WhatsApp”، معرباً عن فخره بهذا النمو الغير مسبوق في أعداد المستخدمين، ومؤكداً في نفس الوقت على عدم خذلانه للمستخدمين حال فشل الآخرين.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد