عصابة مدججة بالأسلحة البيضاء تهاجم أحد أحياء الكارة + صور صادمة

كشفت مصادر شديدة الإطلاع للمصدر ميديا أن فجر أمس الإثنين هاجمت عصابة مدججة بالسيوف بحي الكيالة بمدينة الكارة الشيء الذي تسبب في إفزاع الساكنة بعد أن حاولت تحطيم مجموعة من أبواب منازل الحي.

وأضافت المصادر على أن العصابة كانت مكونة من 6 أفراد حيث كانوا تحت تأثير الحبوب  المهلوسة مما جعلهم يدخلون في حالة هيجان غير عادية.

هذا وقام  مجموعة من شباب ساكنة الحي المذكور بالتسلح بالعصي والحجارة للدفاع عن حيهم حيث تمكنوا من القبض على أحد أفراد العصابة.

وكشفت المصادر على أن العناصر الدركية حلت بمكان الواقعة حيث تمكنت من اعتقال الشخص الذي ينتمي للعصابة والذي تم القبض عليه من قبل شباب الحي، فيما فر باقي أفراد هذه الأخيرة إلى وجهة غير معلومة.

وتجدر الإشارة إلى أن السبب الحقيقي وراء هذا الهجوم راجع إلى تصفية حسابات بين أفراد العصابة و بعض تجار الممنوعات المتواجدين بالحي، كما أن العديد من الساكنة توجهت إلى مركز الدرك الملكي محتجة على ما أسمونه بــ”السيبة” التي أصبح يعيشها الحي من تجارة ممنوعات ودعارة واعتداءات .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد