عصابة مدججة بأسلحة بيضاء تهاجم حماما شعبيا بمراكش

كشفت مصادر جد مطلعة لـ”المصدر ميديا”، أن عصابة مدججة بأسلحة بيضاء داهمت مساء أمس السبت 23 نونبر الجاري حماما شعبيا بدرب “فارس الخشاب” بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي بمدينة مراكش.

وأوضحت داث المصادر من عين المكان، أن أفراد العصابة البالغ عددهم خمسة أشخاص كانوا تحت تأثير حبوب الهلوسة، وأن السبب الرئيسي وراء مداهمة الحمام هو التفتيش عن وشاح (كاشكول) الكوكب المراكشي، الذي ضاع في ظروف غامضة من فرد ينتمي للعصابة أثناء تنفيذه لعملية سرقة هاتف نقال من فتاة بالقرب من الحمام المذكور.

وأضافت ذات المصادر، أن فردين من العصابة عمدا إلى إشهار أسلحة بيضاء من الحجم الكبير داخل الحمام، في الوقت الذي شرع فيه الآخرون بتفتيش أغراض المستحمين، بحثا عن “كاشكول” الكوكب المراكشي، مخلفين بذلك حالة من الخوف والهلع وسط رواد الحمام الذين لم يستوعبوا الواقعة.

وتجدر الإشارة، أن هذه الواقعة استنفرت مختلف الأجهزة الأمنية بمراكش، حيث فتحت تحقيقا للوصول إلى أفراد العصابة الذين ينحدرون من درب “الشاوش” التابع لحي سيدي يوسف بن علي، حسب ما صرحت به شهود عيان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد