“عشيق” يختطف إبن “عشيقته” ويهدد بقتله وتقطيع جثته في حال عدم امتثالها لنزواته

في واقعة تشبه قصص أفلام الجرائم والإختطاف، أقدم شخص من ذوي السوابق العدلية على اختطاف إبن “عشيقته” لإرغامها على ممارسة الرذيلة معه تحت التهديد  بقتل ابنها وتقطيع جثته في حال عدم الامتثال لنزواته.

وحسب ما افادت مصادر صحفية محلية، فإن الجاني إختطف الإبن البالغ من العمر حوالي 16 سنة، والذي كان يقطن رفقة والدته بأحد احياء مدينة العطاوية، قبل مباشرتها لمسطرة الطلاق من زوجها أب الشاب المختطف، ودخولها في علاقة (حسب ما ترجح المصادر) مشبوهة مع المختطف، الذي أقدم عن سبق إصرار وترصد على اختطاف الطفل من أجل ابتزاز أمه وإرغامها على ممارسة الرذيلة معه.

وأضافت ذات المصادر، أنه وبعد إختطاف الإبن وتعرضها للتهديد، أقدمت الأم على تقديم شكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية بمفوضية الشرطة بمدينة العطاوية، تفيد بأن شخصا اختطف ابنها ويطالبها بممارسة الرذيلة تحت التهديد بقتل ابنها وتقطيع جثته في حال عدم الامتثال لنزواته، قبل ان تعمد المصالح الأمنية بمدينة العطاوية  على إعداد كمين محكم ساهم في إسقاط الفاعل في ظرف قياسي وإنقاذ حياة الضحية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد