عشريني يعتدي على إمام مسجد

قام عشريني، بالإعتداء على إمام مسجد، بدوار أولاد علي التابع لجماعة ميات بإقليم قلعة السراغنة، بواسطة حجارة متوسطة الحجم، وهو ما أدى إلى إصابته بجروح خطيرة على مستوى الرأس، وذلك احتجاجا على عدم انتظاره للصلاة.

وحسب مصادر محلية، انهال المعتدي على الإمام بحجارة مباشرة بعد خروجه من المسجد، مدعيا أن الضحية لم يمهله الكثير من الوقت للصلاة التي قدم من أجلها قصد أدائها مع الجماعة. ومنه تم  نقل الإمام إلى إحدى المصحات الخاصة بقلعة السراغنة لتلقي العلاجات الضرورية تحت العناية الطبية.

ووفق ذات المصدر، فر المعتدي فور ارتكابه الواقعة لمكن غير معروف، ثم انتقلت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بقلعة السراغنة إلى مسرح الجريمة، وتمكنت من إلقاء القبض على الفاعل، بعد بحث وجيز، وتم إيداعه تحت تدبير الحراسة النظرية في اطار البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة.
ذُكر أن المعتدى يعاني من اضطرابات نفسية، وهو ما يفسر ارتكابه لهذا الفعل الإجرامي وغير الأخلاقي في حق الإمام، ودون وجه حق.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد