عشاق المستديرة بالقارة السمراء ينتظرون نتائج قرعة “كان 2019” بالقاهرة

تتجه أنظار عشاق كرة القدم بالقارة السمراء، اليوم الجمعة، إلى العاصمة المصرية القاهرة وبالضبط صوب موقع “أهرامات الجيزة” الذي سيحتضن حفل سحب قرعة النسخة 32 من بطولة كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها مصر من 21 يونيو إلى غاية 19 يوليوز المقبلين.

وستشهد النسخة الجديدة من “كان 2019” مشاركة 24 منتخبا لأول مرة بدل 16 منتخبا في النسخ السابقة بالإضافة إلى إقامتها في فصل الصيف بدل فصل الشتاء (شهري يناير وفبراير)، الشيء الذي لن يؤثر على الأندية الأوروبية بغياب أهم لاعبيها من الأفارقة عنها في فترة حرجة من الموسم، مثلما كان يحدث في السنوات الماضية.

وستجرى عملية سحب القرعة في حفل بهيج سيقام أمام تمثال “أبو الهول” وتحت سفح الأهرامات، أحد أبرز المعالم الأثرية في العالم وإحدى عجائب الدنيا السبع، وسط حضور العديد من مسؤولي كرة القدم الإفريقية والعربية والعالمية، علاوة على عدد من نجوم كرة القدم السابقين والحاليين.

ودعت اللجنة المنظمة للبطولة صحبة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “الكاف” العديد من الشخصيات أبرزهم رئيس الاتحاد الدولي للعبة “فيفا”، السويسري جياني إنفانتينو، إضافة إلى نجوم المستديرة بالقارة السمراء كالدولي المغربي السابق مصطفى حاجي، والكاميروني صامويل إيتو، والمصري محمد أبو تريكة، والإيفواري ديدييه دروغبا، ومواطنه يايا توريه، والسنغالي الحاج ضيوف.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد