عشاق الدراجات النارية يجتمعون في النسخة الأولى لتظاهرة موطو رايد السعيدية

تحتضن مدينة السعيدية في الفترة الممتدة بين 11 و13 ماي المقبل، فعاليات النسخة الأولى لتظاهرة “Moto Ride à Saïdia”،وهو ملتقى دولي سيجتمع فيه عشاق الدراجات النارية بمختلف أنواعها.

وحسب ما ذكره بلاغ المنظمين، تهدف النسخة الأولى من هذه التظاهرة المتميزة إلى المساهمة في التعريف بالخصوصية السياحية للمنطقة الشرقية، من خلال العرض المميز الذي سيقدمه سائقو الدراجات على الطريق الوطنية المؤدية إلى مدينة السعيدية، حيث سيلتقي هواة الدراجات النارية على امتداد 3 أيام خلال هذه التظاهرة الفريدة من نوعها، من أجل اكتشاف المؤهلات التي تزخر بها المدينة والمنطقة.

وأضاف ذات البلاغ أن أكثر من 300 سائق قدموا من مختلف جهات المملكة، وكذا من فرنسا وإسبانيا، للمشاركة في “موطو رايد السعيدية” التي سهر المنظمون على ضمان نجاحها لتمر في أحسن الظروف.

وأفاد البلاغ أنه تم توفير 6 محطات للتجمع وللاستراحة في نقط التوقف الرئيسة (الدارالبيضاء، العرجات، مكناس، تازة، وجدة والحسيمة)، وسيتم استقبال المشاركين خلال مختلف مراحل التوقف من أجل تسجيل حضورهم، كما ستقدم المساعدة اللازمة والمواكبة الضرورية لسائقي الدراجات النارية المبتدئين والترحيب بهم.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد