عدوى الإستقالة تنتقل إلى الذرع النقابي “للبيجيدي” +وثيقة

إنتقلت عدوى الإستقالة لتصل إلى أبواب الدرع النقابي لحزب العدالة والتنمية الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، بعد إقدام “أحمد الرافعي ” عضو  الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لاعوان وموظفي الجماعات الترابية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، على تقديم إستقالته من المكتب المسير للكتابة الجهوية.

وأكد الرافعي من خلال تدوينة خطها على حائطه على الفيسبوك، مرفقة بـ”وثيقة الإستقالة”،  “أقدم اليوم استقالتي من المكتب المسير للكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لاعوان وموظفي الجماعات الترابية المنضوية تحت لواء الاتحاد الوطني للشغل بالمغرب، وبهذه الاستقالة أسدل الستار على تجربة جمعتني مع أناس أحببتهم فى ألله وتعاهدنا على خدمة المجتمع بما يرضي ألله تعالى، لكن كثيرين منهم بدلوا تبديلا، وأجد نفسي اليوم مضطرا ومكرها على ذلك، تكاد تخنقني غصة تفريط البعض في حلم جمعنا ذات يوم، وعقد عليه المغاربة كثيرا من الأمل لكن خاب ظنهم كما خاب ظني، إلا أنني لا ولن أفقد الأمل في الحلم والله المستعان، وصدق ألله تبارك وتعالى: ﴿قالَ إِنَّما أَشكو بَثّي وَحُزني إِلَى اللَّهِ وَأَعلَمُ مِنَ اللَّهِ ما لا تَعلَمونَ﴾ سورة يوسف الآية ٨٦”.

وكشفت مصادر خاصة أن إستقالة الرافعي جاءت إحتجاجا على قبول الكتابة الجهوية للجامعة الوطنية لاعوان وموظفي الجماعات الترابية، لما أسماته “عضوية بعض الاعيان المفسدين”.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد