عبيابة ولقجع ينوهان بإنجاز أسود “الفوتسال” ب “كان العيون” في حفل استقبال على شرف المنتخب بالرباط

أقام الحسن عبيابة، وزير الثقافة والشباب والرياضة، بحضور فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء يوم الإثنين بالرباط، حفل استقبال على شرف أعضاء وأطر ولاعبي المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة عقب تتويجه بطلا لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة دورة 2020 بالعيون.

وأعرب عبيابة بالمناسبة عن سعادته واعتزازه بالإنجاز الكبير الذي حققه المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم داخل القاعة بالعيون ،والذي جاء عن جدارة واستحقاق كبيرين وتأهله بنفس المناسبة إلى نهائيات كأس العالم التي ستجرى أطوارها بليتوانيا.

ونوه وزير الثقافة والشباب والرياضة بالمشاركة المتميزة للنخبة الوطنية في البطولة الإفريقية، وعلى الانضباط والتنافس العالي وتحمل مسؤولية تمثيل الوطن على أحسن وجه.

و أشار عبيابة إلى أن برقية التهنئة السامية التي بعثها صاحب الجلالة الملك محمد السادس إلى المنتخب الوطني والتي تلاها أمام الحضور، هي بمثابة تقدير جلالته الكبير لهذا الإنجاز الرياضي المتميز.

وأشاد المسؤول الحكومي بالعمل الجاد الذي ما فتئت تبذله الأطر التقنية والإدارية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل الارتقاء بكرة القدم الوطنية على صعيد الأندية والمنتخبات والإسهام في تحقيق إنجازات وألقاب تزكي الحضور المغربي المتميز لكرة القدم على الصعيد القاري والدولي.

وأكد الوزير في ختام كلمته على أن الوزارة ستبقى داعمة لهذه الرياضة ولأبطالها من خلال الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لجعلها قاطرة ومحفزا للرياضات الأخرى.

ومن جهته، فوزي لقجع عن سعادته بالانجاز الذي حققه المنتخب الوطني كرة القدم داخل القاعة بفوز باللقب القاري الثاني على التوالي في تاريخ المغرب والتأهل للمرة الثانية لكأس العالم.

ودعا لقجع أعضاء و لاعبي المنتخب الوطني إلى بذل مزيد من الجهد لتشريف المغرب في كأس العالم المقبلة بلتوانيا، مشيرا في الوقت ذاته إلى أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم لن تذخر أي جهد من أجل تحفيز اللاعبين على تحقيق مزيد من الانتصارات والانجازات.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد