عبد الفتاح السيسي يزور لاعبي المنتخب المصري ويحثهم على بذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري

زار الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، اليوم السبت، عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم، الذي يستعد للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم التي ستقام على أرضه انطلاقا من الأسبوع المقبل.

وأعرب عبد الفتاح السيسي خلال لقاءه مع اللاعبين عن خالص أمنياته بالتوفيق والنجاح للمنتخب في البطولة الإفريقية، مؤكدا “ثقته الكاملة في إدراك أعضاء جهاز المنتخب الوطني واللاعبين لحجم المسئولية الملقاة على عاتقهم، ومطالبا جميع أفراد المنتخب ببذل أقصى الجهد لإسعاد الشعب المصري الذي ينظر لهم بكل الاحترام والتقدير”.

وقدم لاعبو منتخب الفراعنة قميصا تذكاريا للسيسي يحمل توقيعات أعضاء المنتخب المصري.

وقال بسام راضي، المتحدث باسم الرئاسة المصرية، إن السيسي شدد على “أهمية تحلي أفراد المنتخب بالانضباط والسلوك الراقي، بما يعكس كونهم واجهة لحضارة مصر وعراقتها، ويبرز قيمة مصر وشعبها العظيم، ويكمل الصورة النهائية لنجاح البطولة تنظيميا وجماهيريا”.

وأضاف راضي أن الرئيس المصري قام كذلك بجولة تفقدية للمنشآت والتجهيزات في ملعب الدفاع الجوي، للوقوف على الترتيبات النهائية لأعمال رفع الكفاءة التي جرى تنفيذها لاستضافة عدد من مباريات “كان 2019”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المصري سيفتتح كأس إفريقيا للأمم 2019 التي ستقام لأول مرة بـ 24 منتخبا يوم الجمعة المقبل عندما يلاقي منتخب زيمبابوي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد