عبد العالي الرامي: وجب على المسؤولين إدراك الخطاب الملكي وتفعيله على أرض الواقع

ألقى جلالة الملك محمد السادس أمس الأحد خطابا ملكيا بمناسبة الذكرى 19 لإعتلائه العرش وبهذه المناسبة أكد عبد العالي الرامي رئيس جمعية منتدى الطفولة في تصريح للمصدر ميديا على أن الخطاب الملكي ركز على نقط أساسية تتجلى في التركيز على الجانب الاجتماعي المتمثلة في توحيد الصناديق الإجتماعية.

وأضاف عبد العالي الرامي على أن الخطاب أيضا مس قطاع التعليم ومحاربة الهدر المدرسي الشيء الذي يخدم صالح الفئة الناشئة من المجتمع.

وكشف  رئيس جمعية منتدى الطفولة على أن الخطاب أعطى الإنطلاقة للخطوة الثالثة للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية والتي تعد تجربة ناجحة التي أعطت نتائج جيدة بالقرى والمناطق الفقيرة.

وقال عبد العالي الرامي : “الخطاب الملكي واضح و صريح ونتمنى أن نراه على أرض الواقع في أقرب وقت وذلك من أجل أن يرى المواطن تنمية حقيقية ، كما يجب على من يهمه الأمر أن يشتغل على أرض الواقع من أجل الرقي بالمجتمع والرقي بالطبقة المعوزة ،ووجب على المسؤولين إدراك الخطاب الملكي وتفعيله على أرض الواقع “.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد