عبد السلام وادو يلتحق رسميا بالطاقم التقني للمنتخب الجزائري رفقة بلماضي

أعلن جمال بلماضي، مدرب المنتخب الجزائري، عن انضمام لاعب المنتخب الوطني المغربي السابق، عبد السلام وادو، إلى الطاقم التقني للمنتخب الجزائري، وذلك  من أجل إتمام شهادته التدريبية “ويفا برو”.

وأشاد بلماضي، الفائز بأحسن مدرب في القارة السمراء لعام 2019، بشخصية صخرة دفاع أسود الأطلس السابق، حيث لعب معه في نادي فالنسيان الفرنسي، قبل أن يشرف بلماضي على تدريبه في نادي لخويا القطري خلال بداية مسيرته التدريبية.

من جانبه، أعرب  عبد السلام وادو عن سعادته بالإنضمام إلى بطل إفريقيا، شاكرا بشكل خاص جمال بلماضي، ورئيس الاتحاد الجزائري، خير الدين زطشي، على الفرصة والثقة الممنوحة من طرفهما لشخصه، مضيفا أن منتخب “الخضر” له قيمة كبيرة ومجموعة رائعة وهو متشوق جدا للإلتحاق بوظيفته الجديدة بداية من تربص شهر مارس المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن عبد السلام وادو تألق بشكل لافت مع المنتخب المغربي عام 2004 بكأس إفريقيا للأمم التي احتضنتها تونس والتي فازت بها على حساب المغرب في المباراة النهائية بنتيجة 2-1.

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد