عبدالعزيز الستاتي يدعو الجمهور لحضور الحفل الخيري لميمون الوجدي وينفي شائعات إلغائه

دعا نجم الأغنية الشعبية المغربية، عبدالعزيز الستاتي الجمهور المغربي إلى الحضور للحفل الخيري الذي سينظم يوم السبت 29 شتنبر بالمسرح الوطني محمد الخامس بالرباط.

وقال عبدالعزيز الستاتي في بيان له نشره على صفحته الرسمية بـ”الفايسبوك”: “بعدما أخذنا مسؤولية انطلاق مبادرة تضامنية مع الفنان ميمون الوجدي، وسهرنا على تنظيم حفل فني يوم السبت 29 شتنبر 2018 المخصص ريعه بالكامل لفائدة ميمون الوجدي فقد حرصنا على اتباع جميع المساطر والإجرائات القانونية والإدارية للتنظيم، وحرصنا أيضا على الموافقة الشفوية والكتابية للفنان ميمون الوجدي، كما أنه ومنذ انطلاق المبادرة كان ولا يزال الحساب البنكي الوحيد والمعتمد هو الحساب الشخصي للفنان ميمون الوجدي bekkouche mimoune banque populaire 157570211114988556000072 البنك الشعبي.

وكذب الستاتي جميع الادعاءات التي تفيد السرقة والنصب عن طريق التذاكر بقوله: “فقد عهدنا بترقيم التذاكر المطبوعة حتى تكون المداخيل مراقبة وتحت إشراف لجنة مختصة وسيتم تسليم جميع العائدات للمعني بالأمر ميمون الوجدي في نفس الليلة، ولهذا نكذب وننفي جميع الإدعائات التي مفادها أن هناك سرقة أو نصب أو ما شبه ذلك، ونفند وننفي جملة وتفصيلا جميع الأقاويل اللتي تفيد بأنه تم إلغاء الحفل، بل على العكس تماما فالحفل سيقام في موعده يوم السبت 29 شتنبر 2018، والتذاكر ستجدونها في شباك المسرح الوطني محمد الخامس وهناك نقط بيع أخرى سنوافيكم بها فيما بعد وندعو الجمهور الكريم للحضور بكثافة لمساندة فنان أعطى الكثير في الساحة الفنية ورائد الرأي المغاربي الفنان ميمون الوجدي”.

ووجه الستاتي في ختام بيانه الشكر لمحمد الأعرج على تجاوبه السريع وعلى حسن تعاونه وكذا مديرية الفنون وإدارة مسرح محمد الخامس على مجهوداتهم الجبارة اللتي يقومون بها من أجل حسن تنظيم الحفل وجميع الفنانين المشاركين وجنود الخفاء وكل من ساهم من قريب أوبعيد، متمنيا الشفاء العاجل للفنان ميمون الوجدي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد