عبدالصمد الغرفي: أشارك في السيتكوم لأول مرة و حي البهجة سينال إعجاب الجمهور

تعرض القناة الثانية المغربية خلال شهر رمضان المبارك، سيتكوم يحمل عنوان “حي البهجة” والذي يعرف مشاركة عدد من نجوم الشاشة المغربية.

وقال الممثل عبد الصمد الغرفي في تصريح لجريدة “المصدر ميديا” أنه يشارك لأول مرة في “سيتكوم” وتشرف بالاشتغال رفقة ممثلين كبار يلعب إلى جانبهم لأول مرة، وأضاف قائلا:” كانت أجواء التصوير رائعة جدا وتلقيت الدعم الكامل من جميع الممثلين الذين اشتغلت معهم في هذا العمل”.

وتحدث عبد الصمد الغرفي عن دوره في سيتكوم “حي البهجة” قائلا:” لعبت دور إلياس الذي تلح أسرته على إتمام دراسته وتعلم اللغة الفرنسية إلا أنه كسول ويرى في جده الذي يمتهن مهنة الجزار مثله الأعلى”.

وأكد عبدالصمد الغرفي في ذات تصريحه أن أحداث سيتكوم “حي البهجة” شيقة ستنال إعجاب الجمهور خلال شهر رمضان المبارك.

وتدور أحداث سيتكوم “حي البهجة” عن قصة عائلات مراكشية، تعيش في هدوء تام داخل أحد أحياء المدينة القديمة، لكن حياة هذه الأسر ستنقلب رأسا على عقب، بعد أن يقدم لهم منعش عقاري اقتراح شراء منازلهم مقابل مبالغ مالية مغرية.

ويشارك في سيتكوم “حي البهجة” كل من عبد الله فركوس، وعزيز حطاب، وفضيلة بنموسى، ومحمد الخياري، وسكينة درابيل، وزهيرة صادق، وعبد الصمد مفتاح الخير، وجميلة الهوني،وسعيد أيت باجا، وأحمد الناجي، وآخرون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد