عاهل السعودية وولي العهد يهنئان الملك محمد السادس

توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، عاهل المملكة العربية السعودية، بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

وأعرب خادم الحرمين الشريفين، في هذه البرقية، للملك محمد السادس، عن “أخلص التهاني، المقرونة بأصدق الأماني بالصحة والسعادة لجلالته، والمزيد من التقدم والرخاء للمملكة المغربية وللشعب المغربي، سائلا المولى عز وجل أن يوفق الجميع للصيام والقيام، وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمة الإسلامية”.

كما توصل الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

ومما جاء في هذه البرقية “بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، يسرني أن أعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني وأطيب الأماني بموفور الصحة والسعادة، سائلا المولى العلي القدير أن يوفقنا جميعا لصيامه وقيامه، وأن يعيد هذه المناسبة المباركة على الجميع وقد تحقق للأمة الإسلامية كل ما تتطلع إليه من عزة ورفعة وازدهار، إنه سميع مجيب”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد