عاهلا المملكة الإسبانية في طريقهما إلى المغرب في زيارة رسمية

غادر صاحبا الجلالة الملك ” ضون ” فيليبي السادس والملكة ” ضونا ” ليتيثيا عاهلا المملكة الإسبانية عشية اليوم الأربعاء مطار ( أدولفو سواريز مدريد باراخاس ) متوجهين إلى المغرب في زيارة رسمية تستغرق يومين بدعوة كريمة من صاحب الجلالة الملك محمد السادس.

ويرافق العاهلان الإسبانيان خلال هذه الزيارة الرسمية وفد هام يتكون من وزير الشؤون الخارجية والاتحاد الأوربي والتعاون جوزيب بوريل ووزير الداخلية فرناندو غراندي مارلاسكا ووزيرة الصناعة والتجارة والسياحة رييس ماروتو ووزير الفلاحة والصيد البحري والتغذية لويس بلاناس ووزير الثقافة والرياضة خوسي غيراو .

وكان بلاغ لوزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة قد أكد أن صاحب الجلالة الملك محمد السادس سيجري بهذه المناسبة مباحثات رسمية مع ضيفه الكبير كما سيقيم جلالته مأدبة عشاء رسمية على شرف عاهلي المملكة الإسبانية والوفد المرافق لهما .

وأضاف البلاغ أن جلالتهما سيترأسان توقيع اتفاقيات بين البلدين .

وتعكس هذه الزيارة عمق وجودة العلاقات الثنائية بفضل الإرادة المشتركة في توطيد الشراكة الاستراتيجية متعددة الأبعاد التي تجمع البلدين الجارين الصديقين .

م/م

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد