عامل ورزازات يدعو إلى تعزيز منظومة التدخلات للحفاظ على سلامة التلاميذ والطلبة والاساتذة من الفيضانات

ترأس عبد الرزاق المنصوري، عامل إقليم ورزازات، أمس الجمعة، اجتماعا للجنة الإقليمية لليقظة، لتقييم التدخلات خلال الفترة الحالية التي تشهد فيضانات غير مسبوقة، وذلك من أجل تعزيز منظومة التدخلات ارتباطا بالظرفية المناخية الاستثنائية التي تعرفها عدد من مناطق المملكة.

وتم خلال هذا الاجتماع الذي حضرته المصالح الأمنية والسلطات المحلية ومديرو المصالح الإدارية واللاممركزة للدولة والمؤسسات العمومية، وضع منظومة إضافية لمواكبة الدخولين المدرسي والجامعي بورزازات للحفاظ على سلامة التلاميذ والطلبة وهيئة التدريس من خطر الفيضانات، كما كان مناسبة لجرد ترسانة من الإجراءات الضرورية.

ودعا المنصوري جميع المسؤولين المعنيين خلال الاجتماع، إلى ضرورة مواكبة المواطنين والوقوف بجانبهم وإخبارهم وتحسيسهم بالفيضانات، وكذا الاستمرار في الحضور الميداني بقرب من الساكنة ومساعدتها.

وطالب عامل ورزازات السلطات المحلية والمصالح الأمنية ومديري المصالح الإدارية واللاممركزة للدولة والمؤسسات العمومية بالسرعة في التدخلات والاستباقية وتعبئة كل الوسائل المتاحة وتحسيس رؤساء جمعيات النقل المدرسي والسائقين على عدم المخاطرة وتفادي التهور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد