عامل عمالة الصخيرات تمارة يشارك التلميذات والتلاميذ فرحة التفوق الدراسي

احتضنت مدرسة طارق بن زياد يوم الخميس 11 يوليوز 2019 ، الحفل الاقليمي لمديرية الصخيرات تمارة بمناسبة اختتام الموسم الدراسي 2018 /2019، والذي ترأس فعالياته كل من يوسف الدريس عامل عمالة الصخيرات تمارة، وابراهيم بن الشرقي المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية بهذه العمالة.

وقد عرفت فقرات هذا الحفل التربوي الذي حضره وفد رفيع المستوى، ضم رؤساء المجالس الجماعية، وممثلين عن السلطات المحلية والهيئات الأمنية، والفرقاء الاجتماعيين، ورؤساء جمعيات المجتمع المدني، وجمعيات الآباء ، -عرف- تقديم وصلات موسيقية من إبداع تلاميذي ، وتوزيع الجوائز على التلميذات والتلاميذ المتفوقين بمختلف الأسلاك والمستويات الدراسية برسم هذا الموسم الدراسي بمؤسسات التعليم العمومي والخصوصي، المنتسبة لهذه المديرية الاقليمية .

وبهذه المناسبة وجه المدير الإقليمي كلمة شكر وامتنان للحضور، وكذا الدعوة للانخراط أكثر في الاوراش التربوية المفتوحة على صعيد مديرية الصخيرات تمارة، كما شكلت المناسبة فرصة لتقريب الحضور من النتائج التي بلغتها المديرية على كافة المستويات فضلا عن تألق تلامذتها في مجالات تربوية مختلفة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد