عامل الحوز رشيد بنخيخي يترأس حفل تنصيب رجال السلطة الجدد بالإقليم

مراكش : سعيد أوتنومر

أشرف رشيد بنشيخي عامل إقليم الحوز، صباح يومه الجمعة 16 غشت الجاري، بحضور رؤساء المصالح الخارجية و الأمنية، على تنصيب مجموعة من رجال السلطة الجدد الذين شملتهم الحركة الانتقالية العادية لوزارة الداخلية فاتح غشت الجاري.

وقد تم تعيين بعمالة الحوز، القائد الثاني لرئيس قسم الشؤون الداخلية، و قائد ملحق بقسم الشؤون الداخلية بالعمالة، أما بخصوص البلديات والجماعات الترابية التي شملها التغيير باقليم الحوز، فقد تم تعيين باشا جديد بكل من مدينة تحناوت و امزميز و ايت اورير، أما القيادات فهمت كل من قيادة ستي فاضمة و اوريكة و سيدي عبد الله غياث، بالإضافة إلى قيادة ويركان و ايت فاسكا و امغراس.

و شهدت هذه المناسبة، تنصيب رجال السلطة الذين تم تعيينهم بالإقليم و توديع المغادرين و التنويه بمجهوداتهم، كما كانت فرصة سطر من خلالها عامل الإقليم أبرز تجليات المبادئ التي يجب أن يتحلى بها رجل السلطة وفق المفهوم الجديد للسلطة، فيما اختتمت المناسبة بالدعاء لجلالة الملك و لأسرته الكريمة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد