عادل بركات يثور في وجه اعمارة بسبب تعثر مشروع طريق بين الويدان وأفورار

تساءل عادل بركات، المستشار البرلماني عن حزب الأصالة والمعاصرة بأزيلال، عن أسباب فشل مشروع تقوية طريق بين سد بين الويدان وأفورار.

وحمل بركات في الجلسة المخصصة للأسئلة الشفوية، اليوم الثلاثاء، بمجلس المستشارين المسؤولية لوزارة التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، معربا عن استياءه من الطريقة التي يتم بها تتبع ومراقبة إنجاز أشغال المشروع.

وأضاف المستشار البرلماني إلى قوله مخاطبا، عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجيستيك والماء: ” را حنا كنحفرو الجبال ونفسدو جمالية الطبيعة باش نسلكو الطريق ا السيد الوزير”.

وقال اعمارة في جوابه عن سؤال بركات: “سنفتح تحقيقا في الأيام المقبلة لمعرفة مصير مشروع طريق سد بين الويدان وأفورار”.

وكان تنسيق حزبي ونقابي وحقوقي بأزيلال، يتكون من الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، والاتحاد المغربي للشغل الجامعة الوطنية للتعليم/ التوجه الديمقراطي، والهيئة المغربية لحقوق الإنسان، والفدرالية الديمقراطية للشغل، وحزب الطليعة الديمقراطي الاشتراكي، والحزب الاشتراكي الموحد، وحزب المؤتمر الوطني الاتحادي، والاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية، قد طالب في وقت سابق بإيفاد لجنة للتحقيق في فشل مشروع تقوية طريق بين الويدان أفورار، وتأخر مشروع طريق بين الويدان واويزغت.

 

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد