عادل إمام ينتقد مهرجان القاهرة السينمائي

كشف الفنان المصري الكبير عادل إمام سبب عدم حضوره مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، بالرغم من حرصه الدائم على حضور العديد من المهرجانات الفنية العربية، في المغرب وتونس وغيرها، وحتى في مصر، إذ حضر مؤخرًا مهرجان الجونة السينمائي.

وقال عادل إمام في تصريح ان ما يصدر من أنباء حول وجود خلافات بيني وبين إدارة مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، أو أنني غير داعم لمهرجان بلدي، غير حقيقي”.

وأضاف: “في حقيقة الأمر أرى أن هذا المهرجان روتيني للغاية، ولا يحمل أي نوع من التجديد والتنوع الفني، فقط أشعر أنه “شغل موظفين.. واجب سنوي لابد من عمله، وبدا هذا واضحًا من خلال حفلات الافتتاح والختام والفعاليات، وهو ما أرفضه شكلًا وموضوعًا”.

وتابع عادل إمام مازحًا: “عندما أحضر أي مهرجان يتم تسليط الضوء عليّ.. وعدم حضوري سيعطي فرصة لتسليط الضوء على الجيل الصاعد”.

واستنكرت أصوات عديدة في الوسط الفني المصري عدم حضور عادل إمام لفعاليات مهرجان القاهرة السينمائي الدولي، على مدار السنوات الماضية، فيما تتردد الشائعات كل عام، عن وجود خلافات دائمة بينه وبين إدارة المهرجان.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد