عادل أبا تراب ينفي خبر اعتزاله الفن ويتوعد بمتابعة المشوشين عليه قضائيا

نفى الممثل المغربي عادل أبا تراب في اتصال بجريدة “المصدر ميديا” ما تم تداوله عن خبر اعتزاله الفن بصفة نهائية بسبب تعرضه لمضايقات.

وقال عادل أبا تراب في تصريحه ل “المصدر ميديا”: ” تفاجأت كباقي الجمهور بالخبر ولا وجود لسبب يدفعني لاتخاذ قرار الاعتزال”.

وأضاف أبا تراب في ذات تصريحه أنه متواجد الآن في الديار الإسبانية حيث أنهى منذ يومين جولة مسرحية مع فرقة “أكواريوم” للمسرح، مؤكدا أنه تمت قرصنة حسابه على “الأنستغرام” وخلفت إشاعة اعتزاله الفن صدمة في وسطه العائلي متوعدا الفاعل بمتابعته قضائيا فور عودته إلى أرض الوطن.

وكان الجمهور المغربي قد تفاجأ يوم أمس بإعلان اعتزال عادل أبا تراب الفن نهائيا على حسابه الشخصي ب”الأنستغرام” بسبب تعرضه لمضايقات.

تجدر الإشارة إلى أن عادل أبا تراب تألق في العديد من الأعمال التلفزية والسينمائية حيث جسد أدوارا متعددة ترسخت في بال المشاهد المغربي كدور “العطيس” في سيتكوم “كنزة فالدوار”، ودور “المدني” في مسلسل “بنات لالة منانة” وغيرها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد