عاجل..وفاة أول سيدة مصابة بأنفلونزا الخنازير بالدارالبيضاء

توفيت سيدة بمدينة الدارالبيضاء بسبب إصابتها بأنفلونزا الخنازير “H1N1″، وذلك حسب ما كشف عنه يوسف بابا المستشار  الجماعي بجماعة مولاي يعقوب اليوم الاثنين في تدوينة له على حسابه الخاص “فيسبوك”.

و قال ذوسف بابا ” إن السيدة يسرى فهي متزوجة و حامل في شهرها السابع و أم لطفلين و تقطن بالداربيضاء، و مسقط رأسها جماعة مولاي يعقوب المركز و منزل ولديها التي ترعرعت فيه مقابل لمنزل الوالدين بولاية يعقوب المركز، يعني فهم جيراننا و كنت في اتصال منذ يومين مع زوجها من أجل الوصل إلى الدواء مع العلم أن اليوم هو يوم اﻷحد و الدواء غير متواجد بالصيدليات و متوفر عند وزارة الصحة”.

وأضاف المصدر على أن السيدة المتوفية حامل في شهرها السابع، كما تعتبر أول حالة مصابة بالفيروس، حيث تم عرضها على أطباء مدينة فاس ليتم نقلها إلى مدينة الدارالبيضاء.

وتجدر الإشارة إلى أن وزارة الصحة أكدت أمس الأحد أن الوضعية الوبائية لمختلف فيروسات الأنفلونزا الموسمية بالمغرب جد عادية ولا تدعو للقلق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد