عاجل .. مباراة المغرب التطواني والرجاء البيضاوي تقام في موعدها المحدد

يدور الكثبر من اللغط والإشاعات من هنا وهناك، حول مصير مباراة فريق المغرب التطواني أمام ضيفه الرجاء الرياضي البيضاوي لحساب مؤجل الدورة الـ19 من منافسات البطولة الاحترافية، وذلك بعد الإعلان عن إصابة لاعبين من الفريق التطواني بوباء فيروس “كورونا” المستجد (كوفيد 19).

وحسب ما أفادت به مصادر مطلعة لـ “المصدر ميديا”، فإن مباراة المغرب التطواني والرجاء ستقام في زمانها ومكانها المحددين اليوم الأربعاء بملعب سانية الرمل يتطوان على الساعة الثامنة ليلا.

وأضافت ذات المصادر أن بعثة فريق الرجاء البيضاوي كانت تستعد لمغادرة مدينة تطوان قبل أن يطلب منها انتظار قرار سلطات المدينة التي حسمت في إجراء المباراة في موعدها المحدد.

وكانت مجموعة من صفحات مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولت خبر تأجيل المباراة إلى وقت لاحق بسبب إصابة لاعبين في صفوف فريق الحمامة البيضاء بمرض (كوفيد 19) وإخضاع جميع عناصر الفريق لتدابير الحجر الصحي.

وكانت إدارة الفريق التطواني قد أعلنت في وقت سابق عن إصابة اللاعبين حمزة الموساوي وكمال بلعربي لاعب فريق الأمل بفيروس “كورونا”، حيث تم نقلهما إلى مستشفى سانية الرمل للشروع في العلاج قبل إعادة التحاليل المخبرية، علما أن كلاهما لا يعاني من أية أعراض.

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد