عائلة البوزيدي تهيمن على مقاعد المجلس الجماعي لتاونات

منح تحالف ثلاثي مكون من أحزاب التقدم والاشتراكية، والاستقلال، والتجمع الوطني للأحرار، عبد الله البوزيدي، رئاسة جماعة تاونات في انتظار حسم الأمر في أولى دورات المجلس الجماعي المذكور.

وقطع تحالف الأحزاب الثلاثة الطريق على حزب الأصالة والمعاصرة للظفر برئاسة الجماعة المذكورة، إذ أن البام كان ينوي على تشكيل تحالف من أجل إعادة  البرلماني السابق محمد القلوبي الملتحق به من حزب الحمامة إلى قيادة المجلس الجماعي المذكور.

وتشكل عائلة البوزيدي ثلث أعضاء مجلس جماعة تاونات أي 8 أعضاء متفرقين على 3 أحزاب.

وسيتولى عبد الله البوزيدي العضو السابق في نفس الجماعة كما شقيقه أحمد، رئاسة الجماعة لأول مرة، فيما يتولى الاستقلالي حفيظ البوزيدي مهمة نائب أول، على أن توزع باقي المهام بين أعضاء التحالف الثلاثي.

ويوجد من بين أفراد عائلة البوزيدي الممثلين في المجلس الجماعي لتاونات، طارق وسعيد وعادل من حزب الأصالة والمعاصرة وحفيظ ومصطفى وخالد من حزب الاستقلال، والشقيقان عبد الله وأحمد من التقدم والاشتراكية، فيما لم يترشح الطبيب جمال رئيس سابق للجماعة لخوض غمار الانتخابات التي جرت أطوارها يوم 8 شتنبر الجاري.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد