عائلات مغربية محاصرة بولاية فلوريدا الأمريكية بعد إعصار “إيرما” المدمر

حوصرت عائلات مغربية بولاية فلوريدا الأمريكية، بعد “هروب” الطائرات ونفاذ البنزين وإنقطاع التيار الكهربائي،  بعد إعصار “إيرما” المدمر.

وحسب ما كشفت مواقع صحفية فقد كشف والد مهاجرة مغربية مقيمة في ولاية فلوريدا الأمريكية أن ابنته تعيش محاصرة رفقة عائلتها الصغيرة، المتكونة من زوجها وابنيها، فضلا عن عمتها، في ولاية فلوريدا الأمريكية، التي يجتاحها إعصار إيرما، الذي خلف 3 قتلى إلى حدود الآن، وفق ما كشفته معطيات رسمية.

واضافت ذات المصادر أن المهاجرة المغربية، انتصار الصوصي العلوي، فشلت من مغادرة الولاية، التي يجتاحها الإعصار رفقة عائلتها أسوة بباقي العائلات، التي نزحت صوب ولايات أخرى، نتيجة “هروب” الطائرات خوفا من الخسائر، وكذا نفاذ البنزين من محطات الوقود، وفق ما كشفه والدها، الفنان الصوصي العلوي، والمدير السابق لدار الشباب المسيرة في تمارة.

وعلاقة بالموضوع، نشر الفنان محمد حقيقي، المقيم في ولاية فلوريدا الأمريكية، صورة لشمعة يتضح أنه استعملها للإضاءة بعد انقطاع التيار الكهربائي بسبب إعصار إيرما، وأرفقها بعبارة “رجعنا للشمع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد