عائلات الشبان المحتجزين بليبيا تؤكد تعرض أبنائها للضرب والتنكيل بعد تسريب فيديو “الإحتجاز”

كشف مصدر مقرب من أحد الشبان المحتجزين  بالأراضي الليبية عن تعرض الشبان العالقين هناك  للضرب والتنكيل وحجز هواتفهم بعد تسريب فيديو من داخل مكان احتجازهم، والذي كشف عن الوضعية المزرية التي يعيشونها .

وأوضح ذات المصدر ان الشبان المحتجزين بليبيا يعيشون وضعية خطيرة، خصوصا بعد تسريب الفيديو الذي كشف عن الوضعية اللاإنسانية التي يعيشها هؤلاء الشاب، حيث أكد أخ إحد الشباب المحتجزين بليبيا أنه ومباشرة بعد تسريب الفيديوهات تعرض للضرب والتنكيل، وإخضاعهم لتفتيش دوري كل ليلة، كما أقدم المسؤولون الليبيون على حجز جميع الهواتف النقالة، فيما منعت عنهم ذات اليوم  وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

وأكد مصدر آخر من ضمن عائلات المحتجزين أن وضعية الشباب جد متأزمة تحتاج لتدخل عاجل من أجل إعادة الشباب العالقين إلى أرض الوطن، موضحا أن العائلات إتجهت يوم أمس إلى مقر وزارة الخارجية، التي أكدت قرب إنهاء الوضعية فور إستكمال إجراءات الترحيل.

وينتظر أن تنظم عائلات المحتجزين في الأيام القادمة وقفة تنديدية بالوضعية المزرية لأبنائها، أمام مقر وزارة الخارجية، من أجل دفعها إلى الإسراع بإنهاء الأزمة التي دامت لأزيد من شهرين.

وكان فيديو قد تم تسريبه من مكان إحتجاز الشباب قد كشف عن الوضعية المزرية التي يعيشها الشبان مغاربة بالديار الليبية، مطالبين الملك بالتدخل من أجل إعادتهم للمغرب.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد