عائشة تاشينويت تفاجئ جمهورها في أغنية “واش كاتفهم العربية”

أطلقت الفنانة الأمازيغية عائشة تاشينويت، أغنية جديدة على طريقة الفيديو كليب على قناتها الرسمية ب “اليوتيوب” تحمل عنوان “واش كاتفهم العربية”.

و ظهرت عائشة تاشينويت في هذا العمل الجديد بطريقة مغايرة و جديدة  من خلال مزجها بين اللغة الأمازيغية و العربية في أول تجربة لها في مسارها الفني.

أغنية “واش كاتفهم العربية” فكرة و كلمات و ألحان زكرياء بيقشة و توزيع حمزة الغازي و تكلف بإخراج الفيديو كليب
المخرج نبيل بلحيرش.
و قال زكرياء بيقشة في تصريحه ل “المصدر ميديا” أنه تشرف بالعمل مع فنانة كبيرة من حجم عائشة تاشينويت الذي تعتبر هرما من أهرام الفن المغربي و الأمازيغي، و أضاف بيقشة قائلا: ” حرصت على تقديم عائشة تاشينويت بشكل جديد يساير الموجة الجديدة للأغنية المغربية و الذي سيفاجئ الجمهور، حيث ظهرت تاشينويت بشكل يمزج بين الأصالة و المعاصرة”.
و أشار زكرياء بيقشة في معرض حديثه أنه أشرف على هذا العمل الفني الجديد لعائشة تاشينويت من خلال اختياره لطريقة اللباس الجديدة التي ظهرت بها و كذا الماكياج و كل ما يخص الاكسيسوارات الخاصة بالعمل.
و في رده على سؤال حول مغامرة عائشة تاشينويت الفنية و ظهورها بهذا النمط المخالف عن ما اعتاده جمهورها، أوضح زكرياء بيقشة أن هذه مغامرة محسوبة و ليس عشوائية، فالذي سيشاهد العمل سيلمس الإضافة التي يحتوي عليها، كما أن هذه المغامرة يمكن أن تكسب من خلالها متابعين و جمهور جديد داخل المغرب و خارجه.
من جهتها، عبرت عائشة تاشنويت في تصريحها ل”المصدر ميديا” ، أنها ظهرت بشكل مخالف عما ألفه متابعوها في أغنية “واش كاتفهم العربية” و تمنت أن ينال هذا العمل إعجاب الجمهور، و قدمت تاشينويت تشكراتها  لكل من ساهم في إنجاح هذا العمل الفني.
قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد