طوريس يغادر المستشفى و فريقه يطمئن جماهيره حول وضعه

تلقى لاعب أتليتكو مدريد و المنتخب الإسباني، فرناندو طوريس إصابة خطيرة على مستوى الرأس في المباراة التي جمعت فريقه بديبورتيفو لاكورونيا مساء أمس، بعد التحامه مع مدافع الفريق المضيف،ليسقط على الأرض مغميا عليه، إذ سارع الطاقم الطبي لإنقاده بعد أن ” بلع لسانه ” اثر ارتطم رأسه على أرضية الملعب، لينقل على وجه السرعة لأحد مستشفيات لاكورونيا لتلقى العلاجات اللازمة.

وأكد أتليتيكو مدريد في بلاغ له عبر موقعه الرسمي الجمعة 3 مارس، أن إصابته ليست بالخطيرة حيث أكدت الفحوصات الطبية أنه لا يعاني من نزيف داخلي، على اعتبار الضربة القوية التي تعرض لها على مستوى الرأس.

و أكد الفريق الإسباني في البلاغ ذاته، أن اللاعب قد غادر مستشفى لاكورونيا صباح اليوم، بعد أن قضى ليلة كاملة تحت الحراسة النظرية بعد أن استعاد وعيه.

ووجه طوريس رسالة مؤثرة لجماهير اللوسبلانكوس، بعد أن خروجه من المستشفى حيث قال،” أشكل كل الجماهير الوفية لفريق أتليتيكو مدريد على مساندتها لي في هذه المحنة، كما أشكل كل المتعاطفين على رسائلهم التشجيعية، أتمنى أن أعود إلى المنافسة قريبا لأساعد فريق على تحقيق النتائج الإيجابية.

يشار أن فيرناندو طوريس الملقب ”بنينيو” سيخضع للراحة الكاملة لمدة يومين، ليلتحق من جديد بزملائه داخل الفريق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد