طنجة تنظم أول مسابقة وطنية للنوادل

تنظم ببرج الحجوي بكورنيش مدينة طنجة يوم الأحد 16 أبريل الجاري، فعاليات البطولة الوطنية الأولى لسباق النوادل .

وفي تصريح للمصدر ميديا قال كاظم بوطيب مدير التظاهرة ” لقد كانت مدينة طنجة على مدار عدة سنوات تحيي هذه التظاهرة، الا انها لم تلقى اشعاعا نظر لعوامل كثيرة، اليوم نسعى من خلال مجموعة من الأصدقاء أن نعطى لهذه المسابقة بعدا آخر واشعاعا أكبر”.

وتابع ذات المتحدث ” يشارك في هذه المسابقة الوطنية 40 نادلة و 80 نادلا، ويشرف على المسابقة لجنة تحكيم مكونة من عدة خبراء”.

ويضيف مدير المسابقة الوطنية للنوادل ” نسعى أن نقدم مسابقة تنافس نظيراتها في باقي البلدان، ونتمنى أن يكون لها صدى وطنيا كبيرا، ومتابعة قوية، لأننا من خلالها نسعى الى المساهمة بدورنا في اشعاع مدينة طنجة، التي تحتضن مشاريع اقتصادية كبيرة، دشنها جلالة الملك، وسيحضر إلى المسابقة العديد من فعاليات السياسية والمجتمع المدني “.

يشار إلى أن هذه المسباقة تأتي في إطار عودة المغرب إلى حضنه الأم، الاتحاد الافريقي، واحتفالا بتدشين مدينة محمد السادس الصناعية وتزامنا مع حلول الموسم السياحي الصيفي لمدن الشمال، وبه تعتزم جمعية البركة للأعمال الاجتماعية وبتنسيق مع رابطة طنجة الكبرى لأرباب المقاهي العصرية ومؤسسة كنال طنجة للإعلام والإتصال والعلاقات العامة تنظيم البطولة الأولى لسباق النوادل .

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد