طنجة تحتضن المهرجان الدولي للموضة و عرض الأزياء قفطان بلادي

في اطار الرقي بالقفطان المغربي والمساهمة في انفتاحه على دول العالم ستعرف مدينة طنجة انطلاق المهرجان الدولي للموضة و عرض الأزياء قفطان بلادي في نسخته الثالثة وذلك يومه 6-7 ابريل 2018 والذي سيعرف مشاركة العديد من المصممين المغاربة والعرب وذلك في اطار تبادل الثقافات وتشجيع الصناعة التقليدية الخاصة باللباس المغربي وتوسيع دائرة التعريف بالمقومات الخاصة و المختلفة بالقفطان المغربي.

وستشهد مدينة طنجة هذا العـرس الخاص بالموضة بمشاركة العديد من الفنانين اللذين سيحيون السهرات ومنهم الفنانة المتألقة هدى سعد التي ستحيي سهرة يوم الجمعة 6 أبريل 2018 ، والفنان الشاب يونس والفنان رضوان بالرحيل والفنانة عبير العابد و الذين سيحيون سهرات فنية يوم السبت 7 أبريل 2018، كما ان المهرجان سيعرف مشاركة مصممين اجانب كضيوف شرف منهم المصمم الكويتي حمد الحمود والمصمم طه فلاح من فرنسا كما ستحضى كل من المصممة نادية بوطالب وصفاء الابراهيمي وأمل بلقايد من المغرب بالاستضافة الشرفية.

ومن بين المصممين المشاركين ايضا في المهرجان سلمى الدباغ ، نوال الانصاري، نورية ابن المجدوب الحسني، ايمان الفقيه أوشن، مليكة البوري، سعاد براز، نوال لعناية، سهام بوزوبع، اسية التاجي، هند الصنهاجي، زينب رقيق، شيماء أمزلوف، زينب عمري، هـدى بنمليح طايع و اخرون.

كما ستشهد منصة المهرجان الدولي لقفطان بلادي تكريم عدة شخصيات اعلامية وفنية وثقافية اعترافا بمجهوداتهم في ميادينهم وتشجيعا لهم على الاستمرار والعطاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد